الأربعاء، 17 أكتوبر 2018

تلوح لي بيدها . بقلم الأديب // د // رسمي خير

تلوح لي بيدها
==========
..ان أقبل ....هذه ليلتي 
سأفرغ لك ما عشقته من الهوى 
وأسدل عليك غطاء المحبة والوفا
دعني وصمتي ...أرسم لك لحني 
وأسقيك شذى حبي 
انها ليلة تعيد ما فات من عمري 
لا تكلميني اني غير آبه بعمري
ولا بفجر آت من بعيد 
===============
أنا كالشمس
لا أحب الظلام والسكون 
كالقمر في السماء 
مهما حجبه السحاب يغدو ويضئ 
سيعلو صوتي
اني وهبتك قلبي
وأنت خاتمة عمري 
انت العمر الذي مضى والآتي
في بحر عينيك سكنت أحزاني ...
من شفتيك رسمت لي 
لوحة فرح لحياتي 
كيف لي أن أنسى
دموع الليالي 
وأنا أنتظر فجري يشرق 
يحمل بين طياته الأماني 
أنت ليلي عندما كنت وحيدا
أنشد لحني علو وتر الفراق 
أضيئ الشموع 
وأرسم صورتك 
تلونها الدموع 
أسهو أجدك في الصباح 
على أنفاس الضلوع 
أسمع نشيد البلابل 
على أزهار الورود 
أطل من نافذتي 
أجد الكون فرحان سعيد 
هكذا أنت 
لن تكوني في حياتي الا ربيع 
ستبقى بين أحضاني 
حتى يومي الموعود 
من أنت ؟؟؟؟
انت حبيبي وانت لحن الخلود
======================
الأديب د. رسمي خير

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق