الأحد، 21 أكتوبر 2018

أنا أنت ،، أوتذكرني ) بقلم المبدعة // نونا محمد

( أنا أنت ،، أوتذكرني ) 
،،
ياكل رجال الأرض
لك كل ماكان 
وكل مازال 
وكل كلي 
وكل ماتريد مني
يامن سكنتني رغماً 
عني
وأنت لاتدري
فكم أنا أح بك،، ياأنت 
وعلى نبض الياسمين 
ذاك المتناثر على جيد الحنين
بعذب همسٍ ولقاء 
برقة لثم العناق 
بحروف إسمي 
نقشت لك كلمة .. أحتاجك انا
فلتكن أيها الياسمين معي 
ولا تقل لهم 
إسمه ذاك المتعربش على 
أغصان قلبي 
بكبرياء 
شهقةٌ هو تتنابضُ حنيناً 
لرضابي
وسأظل تلك الأنثى
التي ،،
تغلغلت بضجيج تناهيدها
شرايين أيامك 
فباتت هي دقائقك
وثوانيك 
وذاكرة أنفاسك ،،
أنا أنت ،، أوتذكرني ؟؟ 
فلتأتي فقط ،، 
فأنتَ كل الأشياء 
أنت لي قمةُ الأشياء 
فياهيبة قصيدتي
أعلم بأني أشبهك 
ياأول تفاصيلي 
ياكل ملامح سنيني 
ياضحكتي بدموع الغياب
يادروب الصبر تلك التي 
ملت الإنتظار 
ياوعداً بقربٍ بح ـبٍ 
بإحتواء 
ياكل من أنا ومن 
لا أعلمه أنا 
يادنيايا ألا تراني 
على مرآتك بجنوني 
أشبهكـ 
فلتكن لي ثانية وثالثة
سيد أزمنتي 
شاهداً على جنون 
مدينتي
ألا تعلم ياآهتي 
الجسورة
كل ماأريده هو 
وفقط هو 
أحضان الهوى 
بح ـبٍ معك 
فأنا ياسري الخفي
أخونك بسكرةِ
قبلتي ،، معك،،

بقلمي( نونا محمد)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق