الاثنين، 24 سبتمبر 2018

اهداء الى..حواء. بقلم ملك الاحساس // د // عاطف فايز

..اهداء
الى..حواء
.....

افعل ماشءت
....ولا.تنحنى.او تنكسر
ابق
كما انت..
ولا تلين.او تندثر
ولا تترك.الكعب العالى
او سواد العيون
او حمرة الشفاة
انت. كل هذا
.واكثر
.لم تخلق للسرير
او للمطبخ
او تعالى ادم..
ووضع الحطب..
واخذ السكر
او تيه.رسمها.ب.اظافر.
كما النصل
والسكين
ومحا العنبر
ياسيدة الكون..
قبل ان يكون هو..
كنت انت له الوليد.
كنت الصبر 
.والعطر
كنت..
التوت..كنت البلاب.
كنت اغصان الشجرا
من هذا الذى
يتجاسر عليك
وانت..
الام
والاخت
والابنة
والقلب..المظفر
لا.ترفع راية بيضاء
ف انت السلم..والحرب
والحياة المطور
عيش....
كما انت
وليعلم...
كرامتك..من كرامة.الاوطان
ومن هزها
حطم امة.باتت فيها اشباه
الرجال.والنحرا
ثق...
ما بعدك...ولا.قبلك
ف انت
الكرامة
والعزة
والحب..الاعظم........................atef

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏ليل‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق