الاثنين، 27 فبراير 2017

حوار مع معشوقتي السمراء فلسطين وطني . بقلم الاديب // د // رسمي خير

حوار مع معشوقتي السمراء فلسطين وطني 
=====================
تملأ قلبي اللهفة اليك 
اسمعي نداء حبي ....
حين رأيتك عزف الغيتار في قلبي 
ما هذه النشوة التي تستولي على كياني 
انه اسمك الخالد في روحي 
انا مغلوب على امري وقلبي طائر 
دعيني أتمايل في قلبك 
دعينا نحلم أحدنا بالآخر ....طوال الليل وطوال النهار 
في موسم المطر تعزف دقات قلبي بشدة 
أقسم بوعدي 
انني عاشق لك ...لقد فهمت كل ما قلتيه بصمت 
لماذا أنظر اليك ؟؟؟...هذا ما يقوله قلبي انك وجهتي 
ان ذكريات الماضي امتزجت مع الحاضر 
وأصبحت قصصا 
أنا هنا لن أنظر لغيرك ....احلامي أحلامك 
أتوق اليك ولا احد يجذبني غيرك 
تعالي أنت في نفسي وعيني 
خذيني بعيدا عن ذلتي 
============
أيها الطائر لا تنسى ....هذا العالم ليس منزلك 
هذا البلد غريب عليك 
لقد أتيت خطأ ستضطر للعودة يوما 
بوعدك الذي رسمته ...الريح تنادي أغريب أنت 
كيف ذلك وروحك وصلت الى سماء الملائكة 
=========
لقد أتيت من بعيد لأعيد مجدك هل عرفتيني ؟؟؟؟
تذكري وجهي 
لم أكن أعلم معنى اللهفة ولا معنى الألم 
لقد فقدت حواسي لقد أسرتيني بلقياك 
لقد كنت في انتظارك منذ مدة طويلة 
لقد غادرت والآن عدت 
قلبي سيفعل لك ما تريدين 
أنا عبد لك ومن ترابك بدأت حكايتي 
سأبقى شجاع ....والموت أعشقه من اجل حريتي 
أنا أختلف عن الآخرين ....وعنواني كوفيتي 
أنت ملكة والجميع يعرفون ذلك 
الكل لا يرغب بعودتي 
الا أنت تنتظريني بلهفة 
================
بقلمي الأديب د. رسمي خير 
حقوق النشر محفوظة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق