الجمعة، 24 فبراير 2017

" أنت "بقلم المبدع // خالد خالد عبدالناصر العبيدي

كلمات 
بعنوان 
" أنت "

من يعرفني ... أنت 
من يسكنني ... أنت 
من بالهوى أشقاني 
وسقاني غراما وأغواني 
من بالحب جعلني مغردا 
وأهيم بسكرا منشدا 
ولفضاء العشق قاصدا 
أنت ...
أنت هو الجاني 
أنت من أبلاني 
يا من جعلتني لك 
حبيبا وعاشقا 
وبك مغرما 
أرجع لي ما 
أفقدتني أياه 
أرجع لي قلبي 
أرجع لي عقلي 
أرجع لي فؤادي 
أرجع لي أنظاري 
أرجع لي أفكاري 
أرجع لي حياتي 
التي أنت أخذتها 
أرجع لي ما كان 
وكان 
وما أخذت أنت 
وما أخذه بسببك 
الذمان

آه وكم تكون اﻵه 
يا معذب للروح 
قبل الجسد 
يا قاطعا بالبعد أوردتي 
وللشريان ذابحا 
كيف جعلت العين 
تدمع 
وتنزف نزفا 
متكررا 
قطرة تليها قطرة 
كمطر وسط 
رعد وبرق 
مثقلا وتفجرأ 
كيف جعلت
من ابتسامتي 
وجع 
ومن سعادتي 
صراخ 
كيف جعلتني 
من اﻷيام 
باكيا 
وكيف جعلتني 
لك عبدا 
وعابدا

يا قدر 
كم قدرت لي 
قدري 
جعلته لي قدرا 
وعلي مقتدرا 
فليتك منه 
تقربني 
وتجعلني 
منه 
مقتربا 
فأجعل 
جسدينا بيننا 
محكتما 
فأن نال الراحة 
وأطفأ لهب 
النيران 
سأعفو عنه 
وأقبل الخدان 
وان لم ينالو ما تمنو 
سأسيقه امامي عريا 
وعلى جسده سأضرب 
بعصى خيزران

بقلم خالد خالد عبدالناصر العبيدي

24/2/2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق