الاثنين، 27 فبراير 2017

إتصال . بقلم المبدع // فيصل عبد منصور المسعودي

إتصال
------------------------------
آلو
نعم
أنا أعرفك
لكن
أريد أن أعرفك أكثر
رجاءاً سيدتي 
حياتي ليست حملة إنتخابية
إنها أبسط من ذلك بكثير
سيدي
رجاءاً كف عن هذا القول 
نعم سيدتي
أقدم نفسي
عندما ترتفع درجة الحرارة
يتغير مزاجي
أنا متاح في كل ألأوقات
لمن هب ودب
وفي شتى الظروف
لست ذكيا بما فيه الكفاية
إني أتغير لكن
ليس نحو لأفضل
جحود
معدومة مهاراتي
لكن
أكبر فورة حماس
قبل أعوام
إنتهت في حياتي
أنا العالم أفضل بدوني
هل تسألين
نعم هذه بعضاً من صفاتي
سؤال سيدي
ألم تحب في حياتك
نعم سيدتي 
التي أحبها 
هاجرت بعد إن
وهبتني كل ما أريد
هي المسؤولة عني
إن كنت حياً
كذلك حين أموت
في القلب لا يسكن غيرها
رجاءاً سيدتي
إنهي إتصالك
سيدي 
ألم تعرفني
أنا التي تسكن الفلب
ألو حبيبتي
لم هذا الصمت
هل
لا زلت على الخط
هاتفيني
رجاءاً 
إفتح الباب إنهي اتصالك
بقلمي
فيصل عبد منصور المسعودي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق