السبت، 24 فبراير 2018

كنت بك أستجير. بقلم المبدعة // داليا إياد

كنت بك أستجير.......
أعترف أني أنثى متقلبة المزاج
أعترف أنى بين الهوى جماد
أعترف إن قلبى مراهق بالأحلام
أعترف أني ضعيفة كالنساء
يسكنني قلب جامح للحنان والقسوة فى آن
أعترف أنى أستجير بالحب والحنان
بل إشتياقاً لنشوة تنعش القلب والكيان
عاشقة لكل تجارب الحياة
أعلم أني أبحث عن الحب فى كل مكان
أعلم أني لم أجد من يستطيع خطف نبضه من المكان
أعلم أنى أمارس مراهقة مرَ عليها العمر بزمان
أعلم أني يكبلنى جنونى ويرسم العشق بمخيلة صعبة المنال
فأن جنوني عقيدة تحتل كل لوحة فنان
تختالني الأفكار وتعبث بي
وكنت أظنه معى يسكن قلبى والأمان ؟
ضحكت نفسي علي وسمعت أعتراف من ذاك
الوهم الذى بداخلى كان !!!!!
إيها المتبرع بالحب كنت بك أستجير من غدر الزمان
ورسمتك فى حلمي كالنقش
على الجدران
تمنيت أن اكون داخل فنجان قهوتك ترشفنى بأحلى القبلات ليذوب داخلك طعمي
وتبحر به فى نكهة راقية المذاق
سكن داخلى شيطان العشق
وتجاوز جميع الممرات
ولكن !!!!!!!
كيف كنت بك أستجير وقدمت لى جميع الوثائق
ومعها طعنت بالطعون !!!!!
كيف تهوي القاع
وأنت كنت بالبر ساكن محفور
كانت ترتجف شفتاي وكانت بك في فتون
أعترف بأنك خزلت قلبي الحنون
دخلت عنوة ولا مفر
وتركتني فى ذهول
أناجي تعويذة القدر وأحطهم سطوة الذكرى
والملم شتات فكري
لأدخر ما تبقى من فكرة
والجنون
نعم أعترف أني مذنبة
تحت سطوة الجوى
ورعشة الليالي الباردة
ولون أحمر شفاهي المنغمس على معطفَك فى ليلة دفىء حالمة
أعترف أني كافرة !!!!!
بكل حرف للهوى
أعترف أني كافرة بالحب رغم أني كنت إليه مسلمة
أعترف أن مراكب العشق
تاهت فى قاع زفراتً عالقة
كم تزلزل الحليم وأنتفض
وقرر الثمالة عنوان وطن
داليا إياد

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق