الخميس، 15 فبراير 2018

.ماذا افعل بقلم المبدعة // سندس باران

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ماذا افعل 
انت كسرة كل ما كان بيننا 
انت دمرة كل املي لنبقا معاً 
انت حرقت كل رسائلي المؤلفة لك 
انت 
تريد ان اسير معاً 
وطريقنا قسمها البحر
واملّنا ضاع في هوى الخاسر
انت 
قتلت حب الطاهر
كذبتَ في كلمة الحب لي
ورمتني في اعماق القهر
تضحك, مفتخراً لشهرتك 
لأن كنتُ أحبك؟ 
انت
الزمن قسما بين عاشقين
عندما واحداً ليس أميناً
وحُبك كان لي أيماناً
صورتي, مزقتها اماماً
لمن كان لي عدواً
انت 
تنادين في الصمت
لكي نرجع سويةً
فائدةً لدعايتك
ولكي ابقى في حلمي بكذبً
وقلبي صبح الصخراً 
من الخنجر يديك في ظهري عمقاً
ونزفَ دمِ
انت 
ابقى مثلً لنقاء عشقي
للعين العاشقين نجمةً في سماءِ
انت فاعلاً لعبً, لعملك نهايةً
والخاسِرً لي, في شهرتكَ الليلً
انت فعلتَ, بما افعل
بأن اصبح صخرةً
في جبال عاليةً
وليس لي شخصاً
ليحي قلبي لحُبً
انتها امرنا معاً.
سندس باران= S/B

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق