الجمعة، 23 فبراير 2018

على أطلال الأبنية السحرية . بقلم الأديب // د // الأديب رسمي خير

على أطلال الأبنية السحرية 
==========
الموسم أخبر الزهور 
والعطر أخبر النحلات 
ان هذه الذكريات ستبقى في الماضي 
عبر ليقاظ رغباتي
علمتني كيف أعيش
أنت رسمتني و أنت نقشتني
أنا الآن جزء منك
أنت وأنتا كالهواء
اتحدنا في أحلامنا
=========
دعني أعيش دقات قلبك
و لفي جسدك حولي
يمكنني أن أرى نفسي في عينيك
سأحول هذه اللحظات المارة
الى قصة حب خالدة
من شفتيك سأخطف براعم الحب
في حبك نسيت العالم ونفسي
أنفاسي ....خفقان قلبي ....جنوني
=======
لطالما ساندت أحلامك
عيناي معتادان على رؤيتك
لقد لامست فلبي
وأعطيتني أغنية خاصة
كنت أجلس بمفردي
أفكر فيك طوال اليوم
شعرت أن كل أحلامي ذهبت
عليك البقاء من أجلي
لن تمر أيامك بسهولة من دوني
========
عذاب الفراق يقتلني
معشوقتي ابقي في قلبي
كلما ازدات حريتي
اقتربنا من بعض
أنا تائه
لا تسمحي للوحدة أن تفرقنا
اذا حصلت عليك
أكون ملكت العالم
========
راقبني وأنا أتمايل على الألحان
لنقترب من بعضنا
لنستشعر بعضنا مع كل نفس
الشوق يحترق في داخلي
سنخبره أنا وأنت
أنا الحياة والموت
تعال بين ذراعي
أنا وحيدة وأنت كذلك
العينان تعلمان
انه يقع اللوم عليهما
عندما يقع الحب
القلب يسرق نفسه
يفعل ما يحلو له
ولا يصغي لنا
لو علمت أن قلبي سيحادثني
كنت أتمنى أن أصحو من نومي
و تحدثني اننا أصبحنا روحا واحدة
==========
لا أخشى حتى السقوط
ولن أتوقف
حياتك هي كياني تماما
على أطلال الأبنية
السحرية والناعسة
ترقصين وتطيرين
لا أجد كلمات تصفك
ستبقى الدروب منحنية
ونحن فوق النجوم المرتفعة
عندما أرى ابسامتك
الآسرة جدا
تجعلني أتورد خجلا
والموسيقى التي تتدفق من روحك
اشارة
الى متى سنبقى
نحن تائهين
============
بقلمي .د. الأديب رسمي خير
من كتاب ندى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق