الاثنين، 23 يوليو 2018

فوق ال العشرين . بقلم المبدع // محفوظ البراموني

فوق ال العشرين ..
فوق ال الخمسين ..

بين الفوق و الفوق ..
مسافات ..
كنت أعتقد إنها ..
طويلات ..
لكنها مرت من بين يدى ف كانت ..
ساعات ..
دون أن أشعر بها و لا تشعر بي ..
لحظات ..
مرت و هرولت و أسرعت ..
سنوات ..

كانت فوق العشرين ..
صفحة بيضاء ..
بها بعض بداية خطوط ..
ترسم المرحلة المقبلة ..
تحتفظ ب اللون الفاتح ..
تتخبط تارة ..
تتصارع تارة ..

المسافات بين فوق العشرين و فوق الخمسين ..
تمتليء ب الكثير و الكثير ..
ف أصبحت كتاب صفحاته عديدة شديدة ..
بها حروف و سطور من خوف ..

من الأمال ..
التى سمحت لها الحياة ب التحقق ..
و بين الاحلام ..
التي لم ترى النور ..

طموحات ..
إجهضت قبل الولادة ..
أمنيات ..
كان مصيرها المجهول ..
مضت السنوات و الكثير من العمر معها فات ..

عندما وصلت ل فوق الخمسين ..
وجدت نفسي ..
الأكثر نضجا ..
الأكبر عقلانية ..

أدركت الحياة جيدا ..
و أصبحت لا أشتهي منها شيء ..
فما اجمل و اروع إدراك أمور الحياة ..

أصبحت أملك قرار نفسي ب نفسي ..
أحاول أن أكون أكثر صلابة ..
مع أن الأعاصير قاسية ..
لا أخشى الموت ..
لكن أخشى المرض الذي يضعفنا و يهلكنا ..
و يأخذ ب أيدينا ل طريق الموت ..

هل كلماتي كانت كئيبة ؟؟
يراها البعض كذلك ..
و لكنى لا أكتب إلا الحقيقة ..
كما أنا أراها كذلك ..

هذيان قلم : 
: محفوظ البراموني :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق