الاثنين، 27 نوفمبر 2017

رسالة إلى أدم . بقلم المبدعة // هيام ملوحي

رسالة إلى أدم 
أيها الرجل يامن تقول أنك ادم أنا حواء
أنسيت أنك تخاطب أم النساء
خلقني الله من ضلعك الأيمن 
لأكون لك الحبيبة والهناء
والطبيبة والبلسم الشافي والدواء
وأختك وأمك وإبنتك ومن تنسيك البلاء
أنا حواء أم الأبطال وأخت الشهداء
أنا شمس في الأيام الحالكة أنا النور والضياء
أنا الأبية والكرامة والبطولة أنا الخنساء
إنني القوة والكرامة والأرض المعطاء
يامن وكلت نفسك واليا علي وتظنني خرساء
الا تعلم انني القوة والتحدي والجمال والبهاء
انا وراء نجاحك ايها الرجل وأني الذكاء
الا تعلم يامن تسير كانك الهرم بخيلاء
أن وراء كل رجل عظيم إمراة تحسن البناء
يارجل فما مصيرك بلا إمراة في كل العمر حتى الفناء
إلا أن تظل يتيما فارضخ فالإعتراف شيمة الشرفاء
وأعلن جهرا أن المرأة هي الحياة وبها الهناء
هيام ملوحي

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق