الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

رد قلبي . بقلم المبدع // صلاح انامل

رد قلبي
******
ياهاجري . . .
رد قلبي ..
اني اكتفيت من الخداع
انس حبي ..
انت من ادميت قلبي
اسلك اﻵن طريقا ..
غير دربي
اني اعلنت الوداع
رد قلبي . . .
انس تاريخ الحكايا
كنت قدري
لم تعد انت هوايا
انني ماعدت اذكر
كيف قادتني خطايا
لقلب لقلب . .
كم تجبر
وتنكر
انني نلت الكفاية
من عذاب السهد
والليل الطويل
وانت من كنت الجميل
صار عشقك مستحيل
رد قلبي . . .
اذ سجنت هواي ..
مابين الضلوع
كنت املي .. ومناي
كان يسعدك لقاي
كيف انك اكتفيت
كيغ تجاوزت حنيني
فوق قلبي قد مشيت
عانيت كم رهق الحنين
لكنني اﻵن شفيت
رد قلبي . . .
بيني ... وبينك
تستطيل حوائط ..
يعلو الجدار
ضاعت سنين العمر
بين عشقي ..
كنت اشقي
بالتباريح جهار
محوت ذاكرة النهار
صبأت من هزج الكلام
ما من ملام
غير مأسوف عليك
ودعت لحظك .. مقلتيك
مزقت اوراق الغرام
رد قلبي . . .
خنت عهدي . .
كيف اوجدت البديل
منحتني رهق الشجن
تركتني للمستحيل
كيف ابدلت هواي
كيف اخترت سواي
وكيف اسعدك الرحيل
وتركتني للريح ..
بعدك للمحن
آه يازمن
الله .. للحزن النبيل
رد قلبي . . .
لم اعد اشتاق همسك
ما عدت اطرب ..
في العشيات للمسك
كيف انكرني هواك
حين كان الامس امسك
وكيف غرب شعاع شمسك
رد قلبي
صلاح انامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق