السبت، 27 مايو 2017

انا لك ياساره . بقلم المبدع // ابو حمزة الجنابي

انا لك ياساره
كثيرون هم من نعتونى بالجنون
ومن جنونى استمددت بعض فنونى
مجنون نعم ..
واعترف
فالشوق نصف شجونى 
هل رايتم من يحدث الشمس
فتلك لحظه جنون اخرى
ووقفه اخرى
على عطش النفس
كثير ما ناديت عينيها
انها تشبه الشمس
فانا احساسى قد فاق جنون الانس
وانادى
يا شمسى المجنونه
يا احزانى المفتونه
كونى الان
هطولا يدفء احساسى
كونى منهج عمرى نبراسى
كونى انثى 
تحتل معانى الهمس
كونى ذاتى
تكوينى
كونى شمسى 
يا امرآتى المجنونه
يا شمسى
هل ساقبل شامتك الموضوعه
على كتف ايسر
كان الدنيا بشامتك تتحرر
تتقدم ... تتاخر
ما عادت تغرى الكلمات
فكونى شمسى
حين رايتك
كان الفرح سيقتلنى
سيدتى
هل حقا تلك العينان
صارت ملكا لى
لى وحدى
شمس لتنير الدنيا من حولى
احساس متشبع بالرغبه
يملكنى الان
انا من يملك نبضات القلب
انا من يعرف كيف يذيب الثلج
وانت الثلج
وانا صرت كذلك قطعه ثلج 
ترقص تحت الشمس 
والوقت قريب كى نمضى
فهاتى يديكِ
نرحل بارادتنا
نحو الشمس
لحظه شوقى فاقت حد الفكر
وانا لا اعلم أفَوق الارضِ اعيش ؟
ام اتنعم فى القبر
هل انت الدنيا
هل اخبرك شعور الخمر
حين اقتربت من شفتيك
صرخت
يا يوم الحشر
انسينى ذاتى
فالكاس يمرر عبراته
ما عاد الكاس زجاج
بل قطعه جمر
وارى شفتيك تبعثر احساسى
بالحركه فوق شفاهى الملهوفه
يا سيدتى
هل ذقت شعور الشمس
الان اعبر عن ما يدور ببالى 
فى بالى انتِ 
احساسى
هذيانى
اقتربى منى اكثر
فهنالك كنز تحت الشامه فوق الكتف الايسر
غطاه الثوب المرخى على جسدك
كنز مطمور
لم تصل الايدى اليه
فهذا كنزى وحدى
اقتربى الان
وانسى كل الدنيا
ذوبى كالثلج الان
فانا مثلك
قطعه ثلج
وشعورك يغمرنى حبا
وارى اسمى فعلا
ينطقه لسانك
وكانى لاول مره
وأشعر بنفسي بشر.
حين ينادى علىّ لسانك
حبيبى
كل مزاحك سكر
تخمين ملعون
سبينى الان
ارجوكِ سبينى
ما احلى اللعن الهابط فوق كيانى
لو يخرج من شفتيك المعسوله
يا امرآه بعثرت فىّ حياتى
انى اعيش الان بنبض يداك
اشعر انى اتلمس عنوانى من شفتاك
اشعر انى احيا بنظره عيناك
فكونى انثاى المجنونه
كونى انثاى الملعونه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق