الاثنين، 29 مايو 2017

لقاء ممنوع . بقلم المبدع // اندرو فرج



لقاء ممنوع
أرادت الشمس أن تلتقي القمر يوما
 فتضاربت الأفكار ومن بيده تغيير قدرا
يا من بلا فهم تسلك دربا
 أترك الخلق للخالق ف للكون ربا
جاء اليوم وذاد التمني
 حلم العربي أن يعيش متهني
يسوده السعد وبعروبته يتغني
 ضحك عليه لما تتعشم بالأرضي
فهي فانية جاهد الشرك فتتهني
 عجبت لقاتل برئ يحوذ الجنه
قاتل يقتل ويتعشم بالجنه
 كالشمس تلتقي بالقمر يوما
يا من شربت الخيانة شربا
 لما تبعد عن الله ولا تريد قربا
أنا العربي من يقود علي نفسه حربا
أنا القاتل أنا القاضي أنا الحاكم أنا إله
أنا المقتولا
أنا المبهر النظر للون الدما
 وأعشق شربه شربا
أرادت الشمس أن تلتقي القمر يوما
 إلى متي نقود على عروبتنا حربا
عجبا لأمة للفرقة أقتدرت
 فنسيت أن في التجمع قوه
أمة وسادتها الفرقه
 وضعها سادته الحرقه
يامن تتعشم باتحاد العربه
تعشم بالشمس والقمر جانبا
إلى جنب قربا
متي تستفيق عروبتنا وتمضي
الكربا
أرادت الشمس أن تلتقي القمر يوما
 إذ التقت ضاع من العروبة الحزنا
كلمات أندرو فرج
29/5/2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق