الأربعاء، 31 مايو 2017

دع الحروف تعشق . بقلم الاديب // د // رسمي خير

دع الحروف تعشق 
============= 
يا زماني من أنت ومن أنا؟
ما مل قلبي وما اكتفى
وجده من فجر..
غرد الكروان على بابه
صفحات عشق هام القلم
وسطر الأحرفا 
ﻷعود من جديد وأسأل 
يا زماني يا زمان الهنا
من أنت ومن انا؟
انت كل المنى ..
...سر الحياة وربيع الصبا 
.....كم احن الى حاضر 
يحمل فيه جميل ما مضى
================
انت نور ونار
وانا قدح شرار
نطقت بغرامي الحجار
يا زمان الفتا من انت ومن انا؟
منيت بقيودك
وربيع الصبا هي عهودك
ماض وحاضر ومستقبل آتي
افيقوني من سباتي 
ﻷعلم ما حل بي أنا
==============.
وان مر ربيع الصبا وكان ما كان
......هل سيأتي وأنا أنشده اليوم 
والعمر قد مضى
=========
دع الحروف تنشد ما ترى
ألحكم الكلمات سجن
وقيد مجنزرا
دع الحروف تعشق
فمن وقع بغرام
الكلام مبتلى
==========
ﻻ حكم على غريقا بالهوى
قولك هو الحكم وانتهى .
..دع الأيام فاليوم اجمل ما ارى
===============
من الجمال فيض 
يا من ترى
عذب الحروف تكمن
درر وزمردا
وبحرفك اليوم
زاد غلا على غلا
=======================
الأديب د. رسمي خير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق