الجمعة، 30 ديسمبر 2016

عالم الجن . بقلم المبدع // احمد عبد الله احمد.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، ‏ليل‏‏ و‏سحاب‏‏‏

عالم الجن حكايات وروايات.

يقول الشيخ نهرو بتشان من كازاخستان في كتاب تحضير الأرواح ليه مفتاح. يقول الكثير من الأمراض ليها اعراض بحق الباب والالباب اعلو بالكتاب. وهنا المقصود بالكتاب تلأسم ورموز ومعجم فيروز لتحضير وتسخير الجان تأتي نساء وتريد اشيء منهم من يريد الربط ومنهم رجال يريدون ملك وسولجان.

النساء وتسخير الجان واشيء جنان 
يقول بتشان في محكم الوديان عن هذا الجنان اتقي شر من يحكي بلجام وحجام فهوا افاق محتال والنجاسة عنده مؤال واقوال تأتي امرأة شديدة الجمال وتقول ياشيخ عندي من زوجي عيال واريد لبالي راحة وزوجي متزوج وبيروج اني لا اصلح لراحة. ما قولك فيما اقول ياشيخ احسهو بعرور. ذينت النساء الفتاكة ليست بلجمال الملموح انما بحق الملؤح والمذبوح وعش منقوحه نحدد الاقوال. افعل ماذا ياشيخ لتكون الاقوال ويرتاح البال ويأتي زوجي مثل البغال. عليكي بتوقيع المراد وقلع كل الاغراد لمقح المنقوح حينها تكون الاقوال ونحدد المطلوب!!!

ويأتيها الشيخ المظلوب من لاخرتها جبال من طوب علي ظهره نار وهو في جهنم مقلوب. ويفعل الفاحشة ويكون عمل مذموم بما النجاسة مكموم ويقع الشرك وهذا من فقر الايمان وضعف الأحكام.

ورجال تفعل المحال من اجل زركوب مطلوب. 
ياشيخ احتاج المساعدة الزركوب لا يكفي البأر وتقول زوجتي انكا فاكاش كلامك مالو فعل واثرك سرسوب ان لم تكن بغل لبيت ابي اذهب هناك فاانت ارنوب وأنا نار حلوب. ماذا افعل ياشيخ.

اعطيني الجمارة وانظر المكتوب ان وقع الواقع تأتيها وكانك شوم مبرشم ومكرشم ويكون معك جن بيجن من قالت عليك ارنوب.. ادفع المطلوب ايها المحبوب
معك جن وكان الراس قالب من طوب.

ويقع الشرك.

شيوخ يدعوا العلاج وهم لجهنم اسباب احذروهم واتركوهم فهم شياطين الجوار وليهم اسرار 
يلبسون البيض وهم عربييد من رجأهم وتمنى رضاهم للنار وقود.

احمد عبد الله احمد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق