الجمعة، 30 ديسمبر 2016

هديل . بقلم المبدع // ابو حسام الاسدي

هديل...
كنت اروع من جمال
كنت اصدق من صديق.
كنت.امة في طريق 
كنت ميزة عامي هذا ياهديل
كنت كل الصدق انت تعلمين
لم ارى في عامي هذا
غير بسمة في براءة تعلنين
انت طفلة..
امها عشق لها هل تعلمين
كل من كان بصدق..
باخوة تعشقين
كم براءة ياهديل تحملين
اي قلب فيه انت تسكنين
اي روح تعلو فيها روحك يا
ياسمين
عامنا يرحل وانت امراة في قلب طفلة..
هامش الشعر جمال كالبنين ..
انت نبل فوق نبل تحملين
لم ترى الايام طفلة مثلك
ببراءة.. وجمال
كالتي تلعب بدمية
وتناظر كل حب بضمير
تحمل الاشواق لكل العالمين
هي طفلة هي وربيع للسنين ..
كلنا فيها لديها عائشين...
عام الفان وسنة عشر رحل..
واتى العام الذي بعده ننتظر..
كنت كل العام.
في صدق عجيب لن يمر..
لايظاهيه بشر.
انت هديل البحر..
ذكرى للتاريخ فيمن يحمل المر بقلب معتصر
ويداوي بجراح فيها غيره من الم
اما جرحه عائش فيه باايام السقم
ظافر ضهد محمود الاسدي
 ابو حسام الاسدي العراق بقلمي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏قبعة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق