الأحد، 18 مارس 2018

(( زوبعة أحلام )) بقلم المبدع // محمود برهم


(( زوبعة أحلام ))

إعصار مزق جنوني 
وسرق مني حياتي
أدخلني في زوبعة
أحلام لم أكن في يوم 
اتوقعها أثارت 
في داخلي خوف 
أحاسيسي فلم 
أستطع السيطرة 
من خلالها على نفسي 
لا أعلم بأي مكان
أمكث أو في 
أي زمان أكون
ولكن كل ما أعلمه 
بانني الآن أركن
في مغارة الأوهام
لا أرى فيها سوى الظلام 
محتاج أنا الآن إلى 
من تضيئ عتمة 
مكاني وتسمعني 
صوتها الدافئ
لتخرجني من 
وهلة الظلام 
تطمأنني تنسيني
لحظات زوبعة أحلام 
أدركت من خلالها 
بإحتياجي إلى قلبها
ليحتضنني ويواسيني 
ويجتث الخوف 
من نفسي ومن
مجهول في كل 
لحظة يداهمني 
إقتربي مني وأمسكي 
بيدي حبيبتي وأخرجيني 
من نوبات الضعف
التي تتملكني كلما 
كنت بعيدة عني 
فلا أريد سواك 
يا عمري يعيد
لي ما كان في
الحب أتمناه 
و ينقصني .

بقلم / محمود برهم

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق