الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017

(رسالة أسفْ) بقلم المبدع // (سامح نصر)

(رسالة أسفْ)
أنا أسفُ
عن ذلك الحب الذبيح...
عن عاشقٍ.. 
قد سار في درب الرحيل
ليستريح...
عن كل ماتراه امام عينك صامداً
لكنه.. مازال في قلبي يصيح...
الآن تسأل من انا
الجُرح جُرحك سيدى
وانا الجريح...
أنا آخر الأحزان التى خلفتها
أنا صاحب الجفن القريح...
أنا واحدُ.. لكننى
مقسوم مابين أحزانى وصمتى
أنا واحدُ.. لكننى
ماعدتُ فرداً أو صحيح...
أنا ذلك الطير الذى
عشق الغناء..
وعلى يديك
أخذته أحلام السعادة للسماء..
ألقته ريحُكَ فوق أرض الوهم
مقتولاً.. طريح...
........................
أنا أسفُ
عن كل ذنبٍ
فى الذنوب فعلته...
عن كل حرفٍ
فى رحابك قلته...
عن ذلك الشعر الذى
فوق السطور كتبته...
وحملته.. عطراً إليك
فى راحتيك نطقته...
...........................
أنا أسفُ
عن ذلك الدمع الذى
يخشى الوداع...
عن كل شئ داخلى
ينذر بأن هذا البُعد
آخره الضياع...
أنا أسفُ
والذنب ذنبى
ألقيتُ نفسى
فى بحاركَ راضياً
ف غرقتُ من قاع لقاع...
والأن ألتمس النجاة ف دُلَنى
أحتاج نوراً
أو بقايا من شعاع...
(سامح نصر)
٧ سبتمبر ٢٠١٧

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق