السبت، 28 أكتوبر 2017

=وطن العزة . بقلم المبدعة // نورا القطني

==وطن العزة==
أنا يا أمي
أحمل رسالة سلام
هويتي حرٌّ
بلا قيدٍ بلا أحكام
شمسي مضيئة
ودمائي إسلامية 
عربية جريئة
لي بصمة ولي عنوان
تاهت بوصلتي
فصارت !!!!
أرضي غريبة
شمسي غريبة 
وأحلامي أيضا غريبة
أنا يا أمّي متعب
على مرّ السّنين
مصلوب عند جدار متين
ترهقني سمائي
يسكنني الحنين
سارحل لكن دون حكاية
دون استسلام 
أوراقي ترسمني 
ولغتي تكتبي 
فضائي نافذة على العالمين
أنا يا أمي
من ضاع عمره بين التهجير
لا لشيئ
سوى أني أريد التفسير
أريد حريّتي
أريد ديني 
ولا أطمع بالقناطير
بلادي بلاد الأجاويد 
وعصري عصر المواليد
نبتت بذرة لترسم أحلامي
وتغلق نافذة الوعيد
أنا يا أمّي 
من كسر حروف
الاهات والعلل
ليستطلع فجر الامل السعيد
على أمة نامت
وغاصت وتاهت في بحر شريد
==نورا القطني==

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق