الأحد، 30 يوليو 2017

معجزتي معكِ . بقلم المبدع // أحمد بيومي



معجزتي معكِ .. تغريدة عشق .. للمبدع / أحمد بيومي
ـ•┈┈┈••✦✿✦••┈┈┈•ـ
ملهمتي ..
لولا التناقض الذي فيكِ ..
أبدًا ما كنت أحببت عينيكِ .. 
فالحب بعضًا من تناقض ومن جنون ..
وأنتِ تلك الطفلة التي عشقتها ..
فطلقت الهدوء والسكون ..
✦✿✦
ملهمتي ..
أفكار غريبة ومشاعر عجيبة ..
تكتبينها بعناد طفلة تسكنكِ ..
فتجذبني فورًا ..
كفراشة إليكِ ..
وقلبًا تحملينه أظنه أرق من أوراق الزهور أو النسيم ..
أتعجب هل تسكنيه أم هو من يسكنكِ ..
فينعم بكِ وبه تنعمين ..
✦✿✦
ملهمتي ..
وإليكِ .. معجزتي معكِ ..
أنني قد أحببت فيكِ طفولتكِ ..
وأنا الرجل الكبير في العمر بحساب السنين ..
أنا الرجل الذي في التفكير يومًا قد غرق ..
وأصعب ما عرفت من أمر الهوى .. 
قربكِ مني وخوفي دومًا ..
أن نفترق ..؟
✦✿✦
ولكن ما إِليكِ وصول .. 
وها أنا أقف هنا عند مفترق الطرق ..
كالبدوي في الصحراء ..
يعشق قمرًا ..
ينير له ظلام الليل ..
وهو لا يعلم أن تربته نيازك وصخور ..
من الحراره مثل قلبه تحترق ..
✦✿✦
يقتلني منكِ الظمأ ..
والماء فوق شفتيكِ سبيل ..
حلال لي وحدي ..
حرام على كل من لنظرة من وجهكِ الجميل ..
قد أسترق ..
ـ•┈┈┈••✦✿✦••┈┈┈•ـ
معجزتي معكِ .. تغريدة عشق .. للمبدع / أحمد بيومي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق