الأحد، 30 يوليو 2017

أنثى الكبرياء . بقلم المبدعة // قبال النشار

أنثى الكبرياء
اايارجل
يجوب مبتغاه يغرس
ويسابق افكارى
ويغرس نبت ازهاره 
يغرسنى بكلمات تفوق
كل اشعارى
ويقتحم اسوارى
يا متقن الحرف
دعني
ﻻتزرع الصبار في حلمي
ﻻتعترض طريق حدسي
ببريق لهفة ودقيق همس
علياء هي همتي
ﻻ تكبلني بوابل سطورك
انا انثى
واعية تأبى الانكسار
لست بالغباء الذى يجعلنى
انحنى
ماذا ترانى ااترانى انثى
فقط
لا ياعزيزى
ليتك قراءتنى جيدا
ولا ترانى بعينيك
فقط
فلا تبارزنى على عرشى
انا الحب المغرور من خمره
روحك روحى
مهما تسللت إلى اعماقى
لن اكون سلعة رخيصه
ولا ضعيفه فى حضورك
لن يتلاشى وجودى
فى غياب سطورك
انا المرآه التى غرقت
بى مراكبى
نعم ولكن لم تخذلنى
وحين لن يبقى غير الاشرعه
تعلمت كيف اتحول من امرآه
الى نورس
انا شمعه لن تنطفىء
لو تركتنى فى الهواء
تضىء مره اخرى
وتتطاير فراشات كلماتك
فى هواء سماى
فلا تكبلنى بوابل سطورك
انا امرآه وأنثى الكبرياء
إمضاء
إقبال النشار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق