الأربعاء، 28 يونيو 2017

عندما يشرق الحب . بقلم المبدع // عادل عبد الغني عبد الحميد

عندما يشرق الحب
ولا ادرى كيف الهوى لا ادرى
حين تسلقت افكارى اسفار الرجاء
خرجت حروف العشق من صدرى
فتقيم ثورة تجتبي فينا الضياء
هل شاب بك او يبقي دهرى
معزوفة الجبل اكساه الحب الشتاء
من جاء بك الي موطني ومدني
ومن ازاح قلاعي دون حرب او دماء
لما في عينيك تحطمت اسوارى
لما انت بالشوق صرتي كل النساء
قد.كنت ناي الحزن اعانق زمني
فكيف صار الحب يحتوى فينا الهواء
تدللي علي جناح فراشة وتبسمي
واقيمي الف قلب باوردتي دون رثاء
انا الصبر في حلك الليل فاتنتي
فكوني رداء البدر في قلب السماء
يا ليتني اعشق سواك بصلب خاطرتي
احبك انت دون زيف او خفاء
احبك وجسدى وجع علي وجع
وانت ترياق حرف ننتظر فيه الدواء
انت يا عابرة الزمان بين باصرتي
من غيرك لكل الجروح يكون شفاء
حبيتي تقيم بشريان الورد.عازفتي
وهي غناء الثكالي وفرحة وهناء
طفلة تتارجح بحدود هوى اجفاني
وانا اعاني دونك الحزن بلا انتهاء
فكوني لي فرحة كونى كنوز زماني
والدر من عينيك خجلا في حياء
الهي قتلتني بخجلها وحمرة وجهها
كانها تاريخ الطهر بالدهر والاهواء
من خجلها اقمت ممالك عرشها
لاكون بقدميها وشم او حناء
فكم من عاشق جاء يطلب ودها
اسفا كما ذهب اليها كما جاء
قال يا معشر العشاق احذرو عيونها
في تقتل بلا وجع بعلة او عداء
هي القاتله بحمرة الخجل جفونها
تتعانق الطعنات لقلبك بلا استثناء
عد يا رقيق القلب لن تهزم جيوشها
فهي الطهر في ميلاده بكل الاسماء
يا عروس البحر انت اميرتي
سابقي احبك وانا الهوى بحلته الوفاء
وابقي علي قلبك حارس بل خادم
فاغضبي من حبي فلن يضيع هباء
كوني ملكتي وانا رق من عبيدك
وان غضب الجميع مني او شاء
تمت
بقلم عادل عبد الغني عبد الحميد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق