الخميس، 30 مارس 2017

عيناك.. بقلم ملك الاحساس // د // عاطف فايز

عيناك......
ارفعهما عنى
ولا..ترحل
فى طيات الوجد..ضعهما..نظرة
واشح...
اللون الازرق..
هروب..وابتعاد.وعمق بحر
والزبد..يحتضن الشط
وضجيج ملامح انثى
تنادى....
تصرخ
وتهمس....
عنى..لا..ترحل
تعال....
صنعت لك..كوخا
على الرمال.افترش ثوبا
وساعبد ضفائرى طريقاا
واعبر...
الامان انا
والعطف انا
والحنان انا
انا..صاحبة ..البحر..فى عيناك
والشط فى قدماك
وصدرى لك.وطناا
احتصن الرموش
ارمى..ب.نفسك..وارفع الخجل
لك شامة..فى المنتصف
من سنيين..سنوات
كبرت..وانتظرت
والان...
حان القطاف..
س اسمح..........
.......لك
تنظر..تتطلع..وتقرء
السطور...والحروف
عاشقة انا...
وامتدت الكفوووووووووف
ف..لن..ترحل
على رمال شفاهى...تبقى
وفى خصلات شعرى تحيا
وفى... وجنتاى
حمرة..خجل..س..ارفع
مد..يداك..
على وسعها..
وتعال..نعشق........................................................................................................atef

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق