الثلاثاء، 28 مارس 2017

هي وأنا المجهول.بقلم المبدع // احمد عبدالله احمد.




ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

هي وأنا المجهول.

حره ودمعها طيب 
منها الغريب يلقي حضن

امان وزعفران 
وهواء رأحته من طيب

ياتسألون عن اسمها

بعد وصفي للحبيب

قلت

لولا نور المليكه لحسبتها منهم

بنت حواء علي ارضنا منهم

من طهارة خطها

تتقوقع الملوك وتكون دكنه

عند حضورها

يامحلي الجمال من نورها

حياء انثة يخشها 
اسود الزور

علي كعبها 
تراب

يغسل وجوه سلاطين

يتمني خصلها اجمل نسيم

الزرعه جذورها

نبت ادم الجليل

هذا اسمها

وكان القبل وصفها

عشقها في روحي تسرب 
نفسي من هواها اهرب

ولكن جمالها جميل

نور وقمر في اليل

علي غصنها يتدلل حرفي

ويكتفي بنظره

وكأنه امتلك
كل نجوم اليل

لو كل النجوم نساء

لمتلكت أنا جمال القمر

ونجم يضيء اليل.

هي

وأنا المجهول..

احمد عبدالله احمد.

احمد ابو........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق