السبت، 23 يونيو 2018

يقولون عنى.. بقلم ملك الاحساس // د // عاطف فايز

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏


يقولون عنى....
احب ماءة امرءة
وعشق الف امرءة
و..وله ..ب الف..الف امرءة
هااام..بعين السحر
تراقص على نغم الخصر
واضاء العيووون
ودثر الوجنتان ب الجنووون
وبكى على صدر ماءة الف امرءة
اخذهن الى السحاااب
واحتضن هن فى النجوووم
فى المجرات..
وباتوا...فى..
ليلا. ما له اخر..
قالوا..وقالوا
وثرثروا..وتجنوا
وصنعوا
قصة
وحكاية
وروايه
...وانا..فى هستريا. الضحك
فى جنووزن..الخيال
وفى زوبعة الغنجاااان
لا يعلموا..ياسيدة
العشق....
انا العاشق وانت المعشوق
انا..الفقير وانت الامير
وانا من جعلت..
لك فى قصاصاتى...
رسماا بريشة..نزارية
وغنيت لك غنية كاظمية
ورجوت منك سماع لحنناا فيروزياا
صرخت فى اذانهم
وهمست فى مسامعهم
وسطرت
وكتبت
هى واحدة فقط
يا..سيداتى..والسادة
يا..نساء. الارض
يا..حوريات السماء
يا..كل 
. السبدات..والفتياااات
واحدة فقط..
هى...
قلبى
نبضى
سكنى
وترحالى...
واحدة فقط...
مستثناة من الكرة الارضية
تملء عقلى وفؤادى
ونجعلنى. كل.الرجال
واحدة فقط..
هى الارض هى السماء
هى الغصول الاربع
وهى الرجاء
ف. ما .بال.مسامعكم
انصتوا جيداا
عاشقاا انا..لها
..ب.جنوووووون..............................atef

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق