السبت، 30 يونيو 2018

تعال... وافتح القلب..بقلم ملك الاحساس // د // عاطف فايز




تعال...
وافتح القلب..
عانق الصدر
تنفس انفاسى
وخذ منى قبلة الحياااة
احتضن..
الشريان. والوريد
اجعل كل يوم جديد
وبدل ايامى
واجعلها..
من عيد. الى عيد
تعال..
وتعطر. بعطرى
اسبح فى دمى 
وعدد..
خصلات شعرى
اكتشف فى. المزيد. والمزيد
انا رجل عاشق
رومانسى الكلمة
وله. الافعال
وكل مابك...
يرسو على.ضفاف شطى
اجعلنى
ايقونة..وقداس
ومحراب يسكنه الاحباب
تعال..
س تعش ايام لاتنسى
ويتجدد عمرك بالمرة
وتتغير
من انثى الى انثى
وتعيش ..
ليلا..ما.له اخر
تعال...
وارجع..الى طفولتك
ضفاءرك
جيبتك
فستانك
ما...انا..
س اجدد فيك..كل دماءك
تعال..
ياحبات الكرز
يافاكهتى الشهية
يا حبات الرومان
يا..مجنونتى
وطفلتى ..الشقية
تعال...
ولون الجناحات
وطير مع الفرشااات
وصادق النوراس
والعب مع الصبايات.
كم قلت لك..
حبى انا
ليس. ك...اى حب
وعشقى. انا 
ليس ..ك.اى عشق
انا..
ياسيدتى..
نجم المشرق
وعاشق النيل
ومفتون..
بتعريشة دمشق الياسمين
تعال..
س..اعوضك
عن. كل السنيين
س اهمس 
ب..جانب اذناك
واقبل راحة يداك
واسقط
على قدماى
وخلف ظهرى باقة
من الورد والريحاااان..
اعشق. فيك
وطنى القانط على صدرك.................................atef
..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق