الخميس، 31 مايو 2018

يا طيور العشق عودي . بقلم المبدعة // شهرزاد العايب


يا طيور العشق عودي
قال
هاجري يا طيور البؤس هاجري
اِرحلي و غادري
بعيداَ بعيدا
اِرحلي و اتركي عنك سمائي
غادري و دعيني أبكي 
وحدي
فما عاد لقلبي حبيب
باق فتات ذكريات
اِرحلي ودعيني اُلملم جروح نفسي
أتركيني فلست أرضى هوانا 
كفى والله كفى
فأرضي
أبدا 
لن تقبل غير الصفاء
والنقاء 
و الوفاء
مائي زلال
و هوائي ليس به غبار
فارحلي 
ماعاد لك عندي مسكنٌ
ولا موطنٌ
دعيني و روحي
أحلم من جديد
فحبك ماعاد يعنيني
قلبي يناجي السماء
كيف ولم أ صبحتُ محطما
بلا مأوىى
مهزوما في العراء
والخوف
يُقيّد معصمي
فكيف لي أن أتقدم
سقفُ بيتي تشققَ
و الجدرانُ
أوشكت أ ن تنتحر
يا طيورَ البؤسِ
هاجري 
اِرحلي
دعي عنك سمائي 
أتركيني وحدي وسطَ الفناءِ
أرسم
ماتبقى من أحلامي
من أوهامي
علّني أنسى 
اِسمي و عنواني
و أنسى ذاك الزمانَ الفتانَ
فاتركيني أعزفُ من جديد 
ألحاني
قلتُ
لمَ الهجرُ يا سيدي 
لمَ
أنت مخبئي
أنت ملاذي
أنت وكري و منبعي
لمَ الرحيلُ يا سيدي لمَ
فنحنُ في البؤس سواء
ما غيرُك يرويني ويسقيني
بقايا ذكرياتِ حبٍ
قد ماتَ و انطوى
ذكرياتي تُشبه ذكرياتك
وحياتي صفحةٌ من صفحات حياتك
فلمَ الرحيلُ 
و نحن في الظلمةِ نسبحُ سواء
الحلمُ واحدُ 
واِن كان بلا لون 
والعشقُ بيننا جميلٌ
و اِن كان فاترا
لا تحزن بالله عليك لا تحزن
دع عنكَ الهمومَ 
و اترك بابَ الجفاءِ 
أنا هنا أنا هنا 
أهجر أنت اِلي ولا تخشى شيئا 
فحُبًك في القلب باقٍ 
فلا شئَ يُنسيني حبي 
عشقي و حنيني
تعال ولا تخْشى شيئا
اِن الامل أحيانا يولد من رحمِ الأنين
شهرزاد العايب

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏محيط‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق