الأربعاء، 24 يناير 2018

اعترافااات . بقلم أميرة الياسمين // سوسن قسطون

//// اعترافااات ////
أنا لست غرا..
فقد علمتني الحياة الكثيرا ..
أشير الى الحسن ..أنى اراه ..
وأرسم للحب دائرة من حنان ..
أرش عليها العطور ا..
فلا تعجب ..ياوليدي ..
كما كنت أناديك دائما"..
فقد كان في القلب ..
طير حزين ..
وقد اطلق الهاتف المستبد الطيورا ..
ولا تعجب ياوليدي ..
إذا لامست كلماتك روحي ..
وطرت بعيدا"..
إلى أن نسيت البلاد ..
التي كنت فيها ..
الأميرة الفقيرة ..
ولكنني ياوليدي ..
أعد القصيدة ربحا" ..
أذا نصبتني عرشا"..
وصرت الأميرة ..
فلا تقف ضد هذا التدفق ..
انا كنت نهرا"..
فكن العبورا ..
ولا تقف ضد هذا الربيع ..
إذا جاء يوما" ..
وكن الزهورا ..
أنا فوق كل البرايا بحبي ..
وبالكره اصبح شيئا" ..صغيرا ..
لذلك حملت شعري حناني ..
وقلبي ..
فنام قريرا ..
لذلك ارخصت روحي ..وعمري ..
أليست المحبة طفلة غريرا ..
ترى في الحبيب كل المعاني ..
وتحزن لو قيل ..
لا ياصغيرة ..
تعقلي ..
هو الحب ليس سؤالا"..
وليس جوابا"..
وليس غيابا"..
وليس حضورا"..
هو الحب روحي ..
وعمري ..
ونايي الحزين ..وأنت ..
الست الذي ..قد أنرت القصيدة ..
آ.....يا ....أميري ...
سوسن قسطون
............................................Sawsan

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق