الأحد، 17 فبراير 2019

انت........ ولاغيرك... بقلم المبدع // د // عاطف فايز

انت........
ولاغيرك.......
ف..كيف..امنحك..الجنسية...
انت..
ولا غيرك.....
ف..كيف اجعلك...واحدة.
.من.اولى.رعياي
وانت..
ولا غيرك
ف..كيف.تغفو على سواحل...يداى
انت......انا
وان اتلجات الى..انت
قبلك.....
التجات...اليك....انا
ف..سكنت ضلعك..
تنفست من انفاسك
وشاركتك عطرك..
.حتى فى ليلك شاركتك اطقمك..وثيابك
تحسست..باناملى..عشقك
وب..نبضى عشت. داخل قلبك
انت..لا..تعرف..الحقيقة
قبل ان تلتجا..الى
انا همت ..بك
ورسمتك..ونقشتك...ولونتك
انثى...من الروعة..والجمال
قلباا. ابيضاا
ومشاعر واحساس
ليل القمر
وفى عيونك..كل الناس
شمساا واتت على وهجها..وسطرت فى الكراس
ونجوماا صدحت ورتلت ارق الاحساس
الحقيقة..ياسيدتى
يا..روعتى
يا..جميلتى
وياا..مدللتى..ومشاغبتى...وحبيبتى
انت وطنى
خارطتى
قرطاسى.. ومدادى وقلمى..ومحبرتى
على البعد....ربما
على المسافات....ربما
وعلى الاهات..ربما
وما..لا..شك فيه
انت...تسكننى
ضفائرك...على كتفى
وحمرة شفاهك. على وجنتى
وابتسامتك..حتى الصباااح..
.........معى
ف..كيف. يكون لليلك...
احكم. ...انت .ولا..تخجل
ان تفوهت.. انا.
.ستحمر. ..وجنتاك كما التفاح
وان سطرت
...س. يمسى الصدر..كما الرمان
وان رتلت..
.س..يبيت.قدك كما اغصان الريحاااان
وان تغنيت
...س..يهمس خصرك.....
وس.ّ...تصرخ
كفا...ارجوك..كفا
وتعال... انت........
ولاغيرك.......
ف..كيف..امنحك..الجنسية...
انت..
ولا غيرك.....
ف..كيف اجعلك...واحدة..من..رعياي
وانت..
ولا غيرك
ف..كيف.تغفو على سواحل...يداى
انت......انا
وان اتلجات الى..انت
قبلك.....
التجات...اليك....انا
ف..سكنت ضلعك..
تنفست من انفاسك
وشاركتك عطرك...حتى اطقمك..وثيابك
تحسست..باناملى..عشقك
وب..نبضى عشت. داخل قلبك
انت..لا..تعرف..الحقيقة
قبل ان تلتجا..الى
انا همت ..بك
ورسمتك..ونقشتك...ولونتك
انثى...من الروعة..والجمال
قلباا. ابيصاا
ومشاعر واحساس
ليل القمر وفى عيونك..لاتوجد..ناس
شمساا واتت على وهجها..وسطرت فى الكراس
ونجوماا صدحت ورتلت ارق الاحساس
الحقيقة..ياسيدتى
يا..روعتى
يا..جميلتى
وياا..مدللتى..ومشاغبتى...وحبيبتى
انت لى وطنا
خارطتا
قرطاسى.. ومدادى وقلمى..ومحبرتى
على البعد....ربما
على المسافات....ربما
وعلى الاهات..ربما
وما..لا..شك فيه
انت...تسكننى
ضفائرك...على كتفى
وحمرة شفاهك. على وجنتى
وابتسامتك..حتى الصباااح...معى
ف..كيف. يكون لليلك...
احكم. ...انتولا..تخجل
ان تفوهت.. انا..ستحمر. ..وجنتاك كما التفاح
وان سطرت...س. يمسى الصدر..كما الرمان
وان رتلت...س..يبيت.قدك كما اغصان الريحاااان
وان تغنيت...س..يهمس خصرك.....
وسّ...تصرخ
كفا...ارجوك..كفا
وتعال...التجاء. الى..
اعشقك...ب..جنووووووون..............................atef

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق