الاثنين، 18 فبراير 2019

انت.ب..الف امرءة ..واكثر. بقلم المبدع // د // عاطف فايز

.............انت.ب..الف
امرءة ..واكثر
.........
قالوا ...
اجاد...الشعر النزارى
وامسى ...
شاعر النساء
ونثر...
فى قلوبهم الوردة الحمراء
واشعل فى نبضاتهم جمرة حتى السماء
وملك انفاسهم.بكل..صفاء..ونقاء
وحول حياتهم بساتين بعد ان كانت...بيداء
نثر....
فى مشاعرهم.. واحساسهم
الياسمين...والريحااان
والبنفسج.....
الزنبق..والزيزفون .وعبق..البيلسان
قالوا...
احساسه مرهف
عاشق..
ساهر
حالم
وقلماا ومحبرة..
وقلب عطف.يبعثر الحنان
لا..يعلموا.....
..ياسيدتى
ويا..امرءتى
ويا..اميرتى
انت..من كونت
ومن شكلت
ومن اضفت
ومن عدلت
ف...انت بالف امرءة واكثر
لا...يعلموا.....
كل حرفاا لك
وكل كلمة لك
وكل خاطرة لك
وكل قصيداا وشعراا وبيتاا لك
ف..انت ب.الف امرءة. ..واكثر
لا..يعلموا....
كم احببتك
كم عشقتك
وكم ولهتك
...مهما...سافرت
او...ابتعدت..او للابد.هاجرت
لا..يعلموا..
كم عدد..
خصلات. شعرك..حصيت
وعدد من ثقوب قمصانك نسجت
وكم ...
من اهداب رمشك...احتضنت
حنى عطر ثوبك ..قبلت
وشهقة وزفرة انفاسك
ارتديت
ساكنة الوادى
عيدان القصب
سنابل القمح
والظهر..والفجر..والصبح
اين انت ذهبت
اين اين سافرت
يا...ويلى..انا..الشقى..
انا...المحروم منك..
انا...الميت. الحى
انا ..
الدخان فى الهواء.
بظهر..قليلا..قليلا
ثم يضمحل
انا الوجع الشارد...
والناى الحزين
بلا سنفونية....عشق
كيف..الذهاب اليك
والى..بيتك..لا.يذهب.اى شقى
ويلى....
...انا.المذبوح..بعدك
وبعدك..
لا ..امرءة..باسمى..قد..كتبت
خاتمى معك....
والى الان خاتمك..فى روحى..ملكت
ف...ب.الف امرءة..واكثر....انت
وبعدك....
...انا...ما..عشقت
ولا..حببت
قولوا...
ثرثروا....
تخيلوا.....
ارسموا..وانقشوا..ولونوا
ف..هى.ب.الف امرءة..وامرءة
ودونها....انا
ما...حييت...................................................atef

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق