الاثنين، 18 فبراير 2019

نسخة مكررة . بقلم المبدع // طارق صابر عبدالجواد

نسخة مكررة
أنا مابين الولادة والمقبرة
أنا نسخة مكررة
لما خلف ألأبواب الموصدة
يومي كنهاية أمس
وكتكرار الغد لقصة يأس
يجلدني جمر الصمت
فأصرخ نفسي
تحت شعاع الشمس
فهناك في خزائن الحزن
رصاصة فم تتخبط
في جدران الرأس
وأشياء كثيرة تفطر القلب
لا يمكن على الأوراق تأويلها
لكنها تبث لله
في غسق الليل
نزف ما هو كامن
في خلجات الصدر
وتغتسل من رمادها
في نبع الدمع
وليل غريب يتخلل مضجعي
يصلب لساني بين ظلال العمر
ويمزق كفن الحلم
في مخاض الضي
ويؤرق مابين سلامي
ومابين شظايا النفس
وأنا الصفر الأوحد في حياتي
مع أن كل حياتي صفر
إلا فيما كان يحدث مابين الجدران
فأشهد الله أنني مددت
كل حبال الصبر
حتى شق الصبر
مني كل ثياب الصبر
طارق صابر عبدالجواد
مـــــــــــصر
إلاسماعيلــــية
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق