الثلاثاء، 24 أبريل 2018

لوحة . بقلم المبدع // فيصل عبد منصور المسعودي




لوحة
---------
أحب الرسم والألوان
لذا أحتفظت بأجمل
لوحة 
طول الحياة أرعاها
بأهتمام
أخشى عليها من الخدش
كل عام أجدد لها أطار
كانت أيامي معها لها
روعة
كنت أسمو معها بفن
لكن على مهل
عسى أن أصل معها
لمرتبة أنسان
أختلف عن كل شبيه
لي بالكون
هنا لا أقصد الشكل
بل الفكر والأحساس
أحاول أن ارسم لحياتي
بجانبها لوحة
منذ الصغر تبهرني الألوان
زرعت في حياتي
قليلاً من كل لون
حتى المأسي في حياتي
بدلتها بدل الحزن
لآجلها فرحة
نعم سيدتي أنا قديم
لا تعتذري أرجوك
للماضي لا توجد رجعة
كنت لوحتي الفريدة
وكل ما أملك في الحياة
جراحاتي تشفى لكن
تترك علامات
أيضاً منها أعتبر
بحياتي لم أتعمد معك
الأخطاء
أن أخطأت بحقك أنا أنسان
يحصل الأمر سهواً
أعتذر في الحال
لا تأخذني العزة بالأثم
كنت أغفر لك الأخطاء
والزلات
لكن الذي لن أغفره
خسارتي الكبرى
تبين لي مزيفة اللوحة
بقلمي
فيصل عبد منصور المسعودي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق