الاثنين، 25 ديسمبر 2017

ربي .. سبحانك ..بقلم المبدع // محفوظ البراموني :

ربي ..

سبحانك ..

من اين يطلب العبد الفقير ؟؟

ل المغفرة ..
إلا من عند خالقه الغفور ..

من اين يطلب العبد الضعيف ؟؟

ل الغوث ..
إلا من عند جلالتك السامية ..
انت الغفور ل من يستغفر ..

انت المغيث ل من يستغيث ..

فررت اليك ..
طارقا باب رحمتك ..

و ذنوبي فوق اكتافي ..

ثقيلة لا اتحملها ..

أعترف اليك وانا ..
ساجدا ..
خاضعا ..
خاشعا ..
باكيا ..
ضعيفا ..
ذليلا ..
لا حول لي ..
ولا قوة لي ..

ب خطيئتي ..
فلا تجعلني من القانطين ..
من القوم ..
الخاسرين ..
الغافلين ..
المغفلين ..
التائهين ..
لا تحزني ..
لا تؤلمني ..
ل يوم الدين ..

الهي .. 
يا ..
خالقي .. 
ربي ..
تزرف ..
عيني من الدموع ..

قلبي من الخشوع ..

جسمي من الضلوع ..

ابلغني قوتي من قوتك ..

اغفرلي ب غفرانك و رحمتك ..

ارحمني ب عطفك و عظمتك ..

إلهي ..

لا تعذبني ..
ف إني مقر ب التي قد كان مني ..
و ما لي حيلة إلا رجائي ل عفوك عنى ..
و كم من زلتا لي صدرت منى ف الخطايا ..
و أنت عليا ذو فضل عظيم ف كل الخبايا ..

إذا فكرت ف ندمي عليها ..
عضضت أناملي ..
و قرأت سني ..

يظن الناس بي خيرا ..
و إني ل أقل الناس ..
إن لم تعفو عني ..
س أكون أبخس و أحقر الناس ..
إني ل أضعف و أرخص الناس ..
ذليلا ..
هزيلا ..
وضيعا ..
إن لم تقويني ..
ب الإيمان ..
و روعة الغفران ..
حتي أعيش و أموت ..
إنسان ..
له عندك ..
كيان ..

انت مولاي ..

و ارحم الراحمين ..
و رب العالمين ..
حتى منهم ..
الخطائين ..
ف كن معنا ..
لا تكن علينا ..
ف قد هلكت أكتافنا ..
من أثقال أفعالنا ..
من أحمال إنشغالنا ..

هذيان قلم :
: محفوظ البراموني :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق