الأربعاء، 27 ديسمبر 2017

تقاسيم وجود . بقلم المبدع // ناجي الجويني

بقلمي،

***" تقاسيم وجود ***"

أيّة حروف ستنسج الكلمات

و أنا من دون جدوى أسير...

لا صوت لي لتستمتع الأحلام أغنيتي..

لا لحن معي لأسجّل نوتته على صفحاتي

أنا متعبٌ يا أبي...

مرهق من فراغ خطاب يتكرّر..

سئمت من منابر تتذمّر..

أكذوبة كان صدقي حين تبخّر..

أنا لا حصن لي في عراء قدري

أنا و أنا و .. أنا.. أنا المعنى المفقود

منذ إرتعاشة سكرات الحياة

أقتات من أملي بعض العمر

بعض الصور تغتال هجيعتي

و أنا المكتوي بين هامات أحلامي السّابقة

و عشق الظلام لخطاي الحـــــائرة

هذا الليل شاهد على صفعات الآدميّ للآدمية

خيانات تتكرّر و دمٌ كلّ يوم ٍ .. يُهْدَرْ..

أنا تقاسيم وجوه لا يعلمها السياسيون

كذلك لا يجوز للمتحضرين الأثرياء الجوع

مثلنا..

لنا ألوان الجرح العربي و خيارات الموت

تنسج أصنافها أشكال..

لنا الذهب الأسود أعمى بصيرة قلوبنا

لنا أنذال باعوا كل شيء لأجل لا شيء

ناجي الجويني الشاعر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق