الخميس، 28 سبتمبر 2017

لا أدري ما جرالي . بقلم المبدع // عماراسماعيل

لا أدري ما جرالي و عيناه تنظرني 
و كأني أهواه و بحبه يأسرني
هي أول مرة أراه بها لكن لا أدري
ما كان لديه من شيء يجذبني
أنا كلما مني اقترب كنت أشعر بلهب
نيران بصدري تزداد و تحرقني
كنت واقفة" تحت شجرة بحديقة و
ظلالها من وهج الشمس تدرؤني
آه ما أحلى مكانا" ألتقيه به صدفة بين
ورود كان عبيرها يفوح و يعطرني
و عصافير حولي تتنقل تطير تغرد و 
تشدوا لي بلحن كم كان يطربني
أحسست بأنها تعرف كل ما كان يجول
بعقلي بخاطري آنها و يشغلني
أحسست بأنها تقول إنه هو من كنت 
ترسميه بين سطورك و تخبرني
بأنه الآن وصل إليك بعد انتظار طال
و كم انتظاره كان قاس و أتعبني
جاء إليك فلا ترديه جاء ليهدني أملا"
كنت أطلبه و ما زلت آه لينقذني
من فراغ أحيا أنا الآن به من مللي و
تعبي راكضة خلف سراب يتوهني
حتى هو إلى الآن لا أدري مطلبه أهو
قادم لوقت يقضيه أم أتى ليصحبني
و يأخذني برحلته و يدخلني بأفكاره و
في طيات عمره قصيدة و يكتبني
ما أحلاه من قدر إن كان ذا مطلبه و
ما أحلاه لو يحمل حبا" ليسعدني
عماراسماعيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق