الثلاثاء، 31 يناير 2017

حاَورَتني فَهزمتني.. بقلم المبدع // طلال حداد

حاَورَتني فَهزمتني..
 تِلگَ هيَ مَعشُوقَتي..
قالت لي..
 أنتَ أجمَل رِواَية عِشقً قرأتُها..
قُلتُ..
 أنتِ إمرأة تَجسدَ الجَمالُ بِتگوينها..
قالت..
أنتَ لي حِكاية مَعگَ بدأت  وليسَ لها نِهاية..
قُلت..
 أنتِ الآنثى التي أحببَتُها وعَهداً لن أنساها..
قالت..
أنت الذي يستحق حبـــي
 أنت والشَاهد رَبي..
قلت..
أنتِ لي قَدري..
 أنتِ وحدكـِ النَبضُ لِقَلبِ..
قالت..
أنت عنوانٌ لـِ وطَنـــي
 أنت العسكر الذي يحميني..
قلت..
أنتِ مُلهمتي و روحــي
 أنتِ لي أنا وَحدي..
قالت..
أنتَ رجلُ أحَلامـــي
أنتِ و ليسَ أحدٌ غيرگ
 أنت مَلاَذي وأماني..
قُلت..
 فــى عــُروقــى نبضُ سميتـــُـه أهواگِ..
قالت..
لا أستطيعُ أنْ أتجاوَزگ وإن  وإنْ بقيتَ .. فَـ لا شيء يُسگـتُـگ غَيرَ شِفاهي..
سَكتُ وأعلنتُ أنهِزامِ..
بـقلـمي..طلال حداد
 31-1-2017

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق