الأحد، 30 أبريل 2017

تسأل ماذا تريدين مني .بقلم المبدع // ابو حمزة الجنابي ‏



تسأل ماذا تريدين مني ..
ياسيدتي....................
أنا متيمك..
وحلفت لك لاْتمايل مع الهوى.
لايمين وأنك ماعهدتني ..
وجودك جنة الدنيا ياحلمي..
كيف أكون لو ماتكوني على باّلي..
وأنا من يكون لو مانتي عيوني..
صيري أميرتي أنت والهوأء حرأّمي.
ياخوفي ياعمري ينسرق هالتاج..
فنامي على الهدأّ نوم ألطفل نأّمي.
أين تريد تروح والله ترجع ألي..
هل العمر بقربك باقي حلمي.
أنا مجنونك عشقتك متيمك.
أيأم تمر وأيأم ستظل أنت عشقي.
أنت بحروف ألذهب مكتوب في قلبي..
فحرفك نكهة الخلد فوق أرض الحنان.
قطوفها دأّنيه ويبقى أحسأسك..
حتى الحنين كأنه سلسبيل حرفك.
تعالي نتقاسم هذا المساء.
أنت تركضين حافيه على رصيف صدري.
وأنا المسالم ألملم سرب الفراشات التي تطيرمن وضع خطاّك.
ربما تكونين أنت بعيده بجسدك..
ولكن خيالك يسكن أرجأء روحي.
ملكتي كل مشاعري يامغرب.
وأنا أخلصت لعد حبي لك.
أنتظرك في كل ليلي صمت
فأحلم بك حبيبتي دأّخل قلبي
وأضع حولك ألف جدار للحب.
ولن يسكن فيه غيرك أبداّّ
وتسألني يوماّّ
ألاسحقاّّ لمن أبكى كحيلة العين.
وحول خطوط الكحل يقضاّّ وشوه سود الحنين
سأحرق من جعل جدران بيتك محرقه.
 وأطلبهم بسواد دمعك حبيبتي حتى تبتسمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق