الأحد، 30 أبريل 2017

أشعر حبيبي أحبك..بقلم المبدع // ابو حمزة الجنابي

أشعر حبيبي أحبك..
ودعني أعيش في روحك
أميرة تعرفني كل النساء
اهمسي حبيبتي احبك
ودعيني أعيش في وجدك

فزيدي من رجولتي الحنان.
واهمسي حبيبتي أحبك
احتاج للحظة تجمعني بك
وجعليني موجة في بحرك
تذوب برقة ونعومه 
ياحنان وحياء ووفاء
اهمسي حبيبتي احبك
ساْعانقك بلا رفق
فدعيني اشعر بقربك
زيديني بريقاّّ وصفاء
اهمسي حبيبتي احبك
ساكمل مسيرتي برفقك
فرسميني بسمه على شفتك
فاْرسمك في عيني ضياء.
أهمسي حبيبتي أحبك
وأعزفيني نبض في قلبك
من س ل ط ا ن...!!
لانفس لي الا بعد شهيقك
فانثرك على صدري دعاء
اهمسي حبيبتي احبك
ودعيني اسبح في ماء عينيك
احبك ياعمري انا الذي عشقتك
واذوب في سحر اشواقك
اهمسي حبيبتي احبك
فدعي شعري يتراقص مع لحنك
ودعي قلبي ينبض باءسمك
ويغرد كالطير في فضائك
اهمسي حبيبتي احبك 
لتهيم روحي مع روحك 
ونعود في اساطير العشاق
ايها الشعر..سحر...!!
قليلا ماتمر لحظات كهذه التي اشعر بها..
ازفر الهواء حولي بصمت واستنشق بقوه.
أتابع شهيقي وزفيري .أشعر بتيار حرارة جوفي..
كاْنني قطعة من الشمع تذوب تذوب فيك ياشعر
لقد اْمتلاء راسي بالحروف والاهات .وأذرف كثيراّّ من الدمع
في وحدتي أسترجع شريط الذكريات..
يمتد معي الافق بلون السماء أمام مخيلتي..
أسير في الافق واحلق..
لكني كنت ابتعد .وأسموا بعيدأّّ عن الدنيا..
لااحمل شيْ سوى دقات قلب ومشاعر خجوله..
اّني أّسير واّلى متى..ومالطريق..
من منك باألله يفتيني..
اْسئلة متطايره .وأخرى متناحره..وكلمات على الشفاه تزعل .
وبالزفرات اقتل من يرد الجواب.
أحرفي مع أسمها تشابكت وأصبحت كالطرقات في صدري.
لولا الله علمني الشعر لشتمته.لقد تبعثرة نفسي من شدت الزفرات.
كم كنت أعجز عن التقاط انفاسي من أذكرها..
ياسحر مازلت أسيرك ,اسير يحلق الى الفضاء ات
ولكن أقسم بالذي وهبني الشعر ان الله يهديك اياي.
لايمر يوم الا وقد شعرت بك بداخلي وذاتي..
من مثلي يعشق انثى ترقد في الاهرام..
كل عبارات الغرام وجدت من اجل انثاتي..
كل همسات الشوق ذابت في حبك انثى البعاد..
أقسم باألله أحتار فيكي قلبي وكلماتي كيف تصف جمالك.
كل ماخلق الله من الورد تفتحت بين يداكي.
مابقى ياسحر الاهرامات الا قمراّّ يضيء لحسنك..
وماتغرد البلابل الاحين تسمع نغمات صوتك.
من مثلي يعشق سيدة في الاهرام تسكن.
أنا وروحي فداكي وقلبي لايعشق الا اياكي..
 انا ملكك حبيبتي انتي-سلطانك الجنابي
بقلمي 
ابو حمزة الجنابي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق