السبت، 29 أبريل 2017

ايتها الضحوك المبسم . بقلم المبدع // عيسى حداد


ايتها الضحوك المبسم

تروجي بمهلك 
عروسة بزينها
بين بساتيني
الوردة 
الاجمل..........

وكوني على بساط 
الحروف قصيدتي
الامثل...........

وانتهري من غربة 
حبيبك الفراق 
المقيت
الاعزل............

رتبي مواعيد 
هواي اليك
اكم مرة علي 
لك ان 
اسأل...........

اجعلي الرقراق 
من جمال
عيونك نبعه 
صافيا
بعيوني 
يتجدول...........

يا هذه البدر ارتسمي 
بجمالك بين الثنايا 
بكل حين 
لي
الافضل.........

لحوح انا بهواك 
يا حبيبتي
فهل علي
من هواك يا 
امرأة ان 
اقتل..........

تقولين ساتيك حبيبي
ام هل علي بلقائك 
كل مرة ان 
اخذل..........

امتطي صهوة جواد 
التقارب ولو 
لمرة واحدة
لتطفئي اشواقي
وانظري من السباق
الاول.............

اليك يا حبيبة الروح 
سيوصل...........

ما هذا الحسن المرسوم
بين النواظر
لعيوني من جمال 
الان بطيفه
قد
تمثل...........

غرور انا 
بعشقك حبيبتي
فكيف لي 
منه ان 
انهل............

زيديني من رشف 
العطر من 
بين الاناهايد 
حتى انا
بالسكر منهما
ومن شفاهك 
اثمل...........

هذه عناقيدي 
بكرمك ندية
بقطفها 
علي ان 
اتمهل...........

يا ساقيتي الهوى 
العذب كوني 
حريرا بالملمس
على سكوني 
ومخمل............

واجعليني يا حبيبتي 
على مر الايام 
بك كملكة 
ان 
اتغزل..........

كوكبة بلادي 
وزينتها انت 
وبدر ليلي 
الساهر 
الاجمل............

عانقيني عناق 
المغتربين بشوقهم
ودعيني اليك 
مليار قبلة 
ان 
اقبل.............

وضميني انت 
بين الاحضان
امام الكل 
ان انا بالعناق 
كنت البادئ
فانا منهم 
لن 
اخجل..........

ساضمك واقبلك 
دونهم وبهذا
اللقاء عرسا 
لك
ساجعل............

تشريفك للافراح 
اعراس ترتسم
عندي
بالبهاء
كل يوم 
بالاحلام
الف 
محفل............

الشاعر
عيسى حداد
رحلة العمر

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق