الأحد، 30 أبريل 2017

شعور يعتريني يويلي اليوم..بقلم المبدع // أبو حمزة الجنابي

شعور يعتريني يويلي اليوم..
أصبحت أشعر أنني أليوم لآْحبها..
حتى أنني أتوسل نفسي وحاّسة ألشوق فقدت من قلبي..
أشعر أن ألحياة لاوجود لها.
أشعر أن الحنان فقد السمفونيات وعاش الانين بين أضلاعه.
وأن الهيام بيني وبينها تطاير سهام وفقد الحب غفله.
الآن قلبي شبه أجوف..
لاعشق له ولاحتى كره له..
أشعر أن الحروف التي ذابت فوق أناملها حماسها تلاشى.
حتى السحر ألان عقد وفقد قوته.
ألان أيقنت أن ألسعاده شعور تأّفه كنت أظن بها تساورني..
سيدتي.
هل أعتب عليك.
هل أعتب على حرفي.
أم أرفع المستحيل من نفسك ونفسي.
أم أعتب على ألزمان الذي جمعنا كي نغرق ونفترق..
ألان أنا وطين صحراء المغرب.
فوق جبال ألاحزان أنتظر أقترأب ساعتي.
تاّئهه في السهول وفي دفء الرمال والحرمان..
لاأسمع سوى صدى صوتي ألذي تعب من كثر المناجاّة والصرأّخ.
أعيش لوحدي مع طعنات تسبيحي ..
ياقلب لقد قتلت كل فرصه بداخلي..
الروح تأخذني للبعيد..
الى حيث لاأعلم ولاأفهم..
هل هذا سؤء أختباري أم نصيبي أن أعيش أحلام حرمان..
أحتضن العذاب وأهيم في بحور الهاديْ والاحزان..
أصبحت ألان لاأعرف كيف أهيم وأفسر شعوري..
هل أنا أعاني من حالة أشتياق..
أم أعاني من كثرة الشوق والاشواق.
أنا أعتذر منك ياقلبي..
أنا أعتذر لروحي لدنياي.
يكفيني ماعشت وابل من الصدمات في حياتي..
أن ألان بقايا شمع لزكريا.
يحترق بالاسى ويستبيح الدمع..
حفظت مكائد البشر وأيقنت طريقي مزروعة بأسلاك الشوك.
العشق( كذب) (صدق).
الهوى والاماسي أوهام..
 الهوى والاماسي أحلام..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق