الاثنين، 28 نوفمبر 2016

رسالة الى مجهول . بقلم المبدع // جمعة يونس

رسالة الى مجهول
....................
أ عرف أ نك تشتاقنى
لأن عينى لم تبصرك
منذ زمانا
أنقشنى ألان فوق مرآتك
سترانى أ تجسد أمامك
فأنا الحقيقة دائما
وأنت الوهم خانك
أنا الحقيقة ياهذا
كيف ما ترى نفسك
فى مرآتك
أنا الماضى
الذى شرب الكأس لذة
من شمس حضارته
وأنا الحاضر الزاهى
أنا الذى تفتح الصبح على عينيه
وأنطفئت نيران الاعداء على أبوابه
أعرف أنك تشتاقنى
وأن الشوق يفتك فى مهجتك ووجدانك
أنت الذى راهنت على الرهان الخاسر
وحلقت بعيدا فى فضاءات غابرة
بعيدا عن فضاء الوطن اللامتناهى
لن تستطيع الكلمات أوالأشعار
أن تستعيد وجهك الغائب
رمم روحك ياهذا
قبل أن تتهالك
فأن المنتصرعلى حساب الوطن هالك
لا تحدثنى وأنت متكىء
بل ..
أقف ثابت 
ولا تتلجلج فأنى أفهم كل معانى كلماتك
طهر فمك
وتوضأ
عندما يأتى ذكر الوطن فوق لسانك
فأنا الحقيقة
وأنا رهان الوطن الحاسم
أعرف أنك تشتاقنى
تتودد
تتمنى
أن القاك أو أراك
لكنى
أردت أن أخبرك ياهذا
أننى لن القاك أو أراك
وأننى والله
أبدا
لم أشتاقك
...............
بقلم // جمعه يونس //
21 نوفمبر2016
مصر العربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق