الاثنين، 28 نوفمبر 2016

ايتها الروح . بقلم المبدع // اسلام عامر




________ أيتها الروح __ الجزء الثانى ___ إسلام عامر
أيتها الروح التى تبادلني احساسي 
مرساكي القلب والنبض لك 
لك حبي واخلاصي 
لك الشكر 
والتقدير 
وليس لك فى
قلبى بديل
أرسل لك
أحلى التماسى 
أكتب لك
فى ليل طويل
ولم يتواجد
معى سوى
قلمي وكراسي 
أيتها الروح التى
تبادلنى احساسي 
أكتب لك واتغلب
على صمتي
الذى يقتلني
عندما انظر 
إلى السماء 
أرى صورتك
بجانب قمر
يضئ لي
ليلي 
قمر يبث لي شوقا
يراسلني 
همساتك واشجانك 
ويلامس قلبى احزانك
أيتها الروح
وحشتيني 
وجعي يمزق
شراييني
وطيفك تعشقه
انفاسي 
ايتها الروح التى 
تبادلني احساسي 
اذكرك من انا
انا الليل الحزين
انا الشوق والحنين 
أنا ذكورك وانتى اناثى
انا الدمعه فى
عيونك
أنا رمشك وجفونك
انا صورتي فى
ملامحك 
انا وجعك 
انا جرحك 
لو قلبك كان ناسي 
و قاسي
انا شمسك
انا نورك 
وافى قلبى 
مايخونك
أيتها الروح التى
تبادلنى احساسى 
أيتها الروح 
كلمات 
إسلام السيد حسن
السيد سالم
عامر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق