الخميس، 31 يناير 2019

س اصمت... بقلم المبدع // د // عاطف فايز

س اصمت...
واجعل الصمت....بوحى
وس اغزل الحروف
واجعلها ...سكاتى
وبينهما..
عشقا...
ملء الارض والسماء
ماتعودت انا.......
على ثرثرة. .......العشااااق
او رسم قلبيين وسهم..فى العراء
او. قبلة واخرى طريقها لل ..الفناء
او لمسة يدا..ب.يدا..وبعدها..شقاااء
او .تفحصا لجيدا..وشعرا..وخصرا..
فكل هذا..هباء فى هباااء
..يا.سيدتى
انا .وصمة .و.وشمة من الكبرياء
انا .ياسيدتى....
عشقى..مختلف..
عشق فيه البراء
عشق..
الشمس
والقمر
والنجم
والفجر... 
والضياء...
ارسمك. فى مخيلتى...
وانفشك فى بروازى
والونك..
بكل الصفاء..والنقاء
انا..عشقى..مختلف.
ياسيدتى..
مابعد الحب
ومابعدالجنووووون
مابعد...الاحداق والعيووووون
انا النبض. الساكن فى قلبك
والشهقة دون زفرة فى انفاسك
انا ليل الفرح فى عمرك
انا كل اسامى الرجال فى اسمك
انا العطف..والحنان
المتدثر فى صدرك..
كلها....
مشاعرى
..حسى
.وحواسى.
ينطق بها .اسمك
انا.....
الصمت...الصامت...........
.. فى حبك ...يا.سيدتى..................................................atef

لا يتوفر وصف للصورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق