الجمعة، 12 أبريل 2019

عاشقاا انا للجنووووون . بقلم المبدع / د / عاطف فايز

عاشقاا انا للجنووووون
ولا اجيد...
سوى عشق الجنون
وما العشق..الا.
روحا.وقلباا.ونبضاا
ويذهب الجسد
ويبقى عشق الروح
عشق الجنون
ف.ان.......
..تورايت فى السحاب
او ارتديت حلة المطر
او تلاشيت مع الغسق
ان...سبحت فى البحار
وذوبت ذوبان فى عذب الانهار
او..صنعت بينى وبينك
جدران وقضبان..
ان بعدت.........
الخراءط.والحدود والاوطان
ستبقى الروح فى نبض الاذهان
س تمسى..
فى القلب..وكل. الوجدان
وس.تبقى..
عمرا جديدا بريشتى ارسمه
ولا .اجمل فنان
س .تمسى
الليل
والقمر
والنجم
والندى فى الفجر
والسنابل فى حضن الغيطان
فلا تخشى شىء
الحب ياسيدتى...
براء
ونقاء
وصفاء
باقى..كما بقاء البلدان
باقى......
ك.ضحكة طفل. وطفلة..براء
كما الفصول الاربعة
كما. الحواس السادسة
وكما العجاءب الثامنة
وتمسى انت..
الحاسة السابعة
والعجيبة الثامنة
والانثى ..الاخيرة والاولة
ف تعال......
ولا.تخف
مد.يداك ولا..تخجل
وارتمى على كتفاى.
ولن.تندم
وضع الخمسة فى الخمسة
واترك يداى على الخصرا
وانتظر وانظر وتطلع
النور محبة
الشمس محبة
والله محبة
اسمع ل.صوت الكاظمى
وعش مع تراتيل النزارى
وسنفونية حالمة
واياااام الاعياد قادمة
وانا..وانت.والحب
والعشق
والوله
وهمساا من شفاة التوت
وقبلة من حبات الكرز
وشذا عطرك الباريسى
وتضاريس...
صدرك
وخصرك
وجنوووون عاشق.وعاشقة
الم !!!.......
..انبهك
واحذرك
انى .فوقت الجنوووووون
وانى .ب.مراحل ما.بعد
الجنووووون
فتلك...وظيفتى
وهذا عملى
انى فاشلا.يا.سيدتى..فى
حب الجسد
فى حب العظام واللحم
فى حب تضاريس..
يعشقوها الرجال..ب.زخم
انا.ياسيدتى...
احب الروح
الجمال
الرقة
والاناقة
وخطوات الخلخال
الم!!!
احذرك.ب.جنونى...
انا ياسيدتى
انظر التفاصيل
الى الملامح
الى دقة التصاوير
الجدايل
الرموش
العيون
والجيد .والصدر.والخدود
وعينان تخترقان المسام والحواجز والحدود
انا ياسيدتى....
يشغلنى
تسريحتك
قميصك..وثوبك
وهندامك
اظافرك الطويلة
الوان الطلاء الحديثة
وعلبة مكياجك
واللون الاحمر الداكن على الشفاة
وخطواتك...
التى تقيم الارض وترفع السماء
انا.ياسيدتى
يشغلنى
نطقك.واسلوبك..
وحروف النداء
الم.!!!
اهمس فى انفاسك
انى عاشقاا.
مجنوووووووووووون.................................atef

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق