الجمعة، 15 سبتمبر 2017

لا تبكي . بقلم المبدعة // سعدية مصطفي

👊💞👊💞👊💔💔 لا تبكي 💔💔👊💞👊💞👊
لا و ربك لا لا تبكي يا عيني علي الراحلين ف هذا أفضل قرار
الكبرياء والكرامة قد ماتا في هذا الزمان و كذلك فني الاخيار
انت يا نفس للعزة رمزا وللوفاء عنوانا وصدقا قد لقبت بعشتار
ها هو صوت ينادي في داخلي يهتف مرددا بصوت جهور جبار
أيتها أنثي هيا استفيقي بل وانهضي وعن كاهلك انفضي الغبار
وان إستمدي القوة منك ومن ذاتك الأبية و إنتفضي كالإعصار
هيا دمري قيودك وثوري وأعلني من تكون حفيدة طه المختار
قد كرمها أيضا رب العباد ويحك يا للمهانة لم تترك لها الخيار
تتباهي وقد سولت لك نفسك يا أدم أن في بعدك عنها إحتضار
عش بغرورك وتيقن قد كتبت الوداع وعذرا لن أقبل أي اعتذار
💘💘💘 سعدية مصطفي 💘💘💘



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق