الجمعة، 15 سبتمبر 2017

جلست تحت المطر. بقلم المبدع // غياث احمد شقيفي

قصيده بعنوان
(((((((جلست تحت المطر))))))))
جلست تحت المطر
أتأمل قطراته
وهي تتساقط على وجهي
تبسمت بسبب الشعور
الذي راودني
كان الشعور جميل
والمطر ينهمر بغزارة
ويغطي جسمي بقطراته
تمنيت وجودك بجانبي
تمسك بيدي
ونكون تحت المطر
تلاعبني وألاعبك
تمنيت أن أحتمي بأحضانك
وأتدفأ بحرارة جسمك
تمنيت ان أناظر
سحر عينيك
فجأة.....
توقف المطر
وما كانت هناك
إلا قطرات مطر حنونه
تسقط بخفة ورشاقة
رفعت رأسي للسماء
أناظرها وأنأملها
أحسست بها تبتسم لي
أحسست بالغيوم الداكنة
تقف بجانبي وتهمس لي
((هو يحبك))
تبسمت للأفكار
التي دارت بعقلي
همست بصوت مسموع
أحبك حبيبي
وأشتاق إليك
..
..
..
بقلمي
..............
غياث احمد شقيفي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق