ياحبيبي في الهوى أهو' وصلك' أصبح شيئا"محال.
تشتتنا وبتنا لسنا على مايرام.
لم'تكثر في حبي عتبي وعليك يزيد الملام.
لو أن القلوب تحيا بغيرك ماكان هجرك علي'حرام.
لكن درب المنية وافاني دونك واشتدت علي'الآلام.
يامليكي لاتحكم علي'بخطيئة فهو
العاشق كثيرا"مايقع في الآثام.
العاشق كثيرا"مايقع في الآثام.
وتزود عنه الخفايا حين ينكشف زيف حقيقة كانت وهما"وخيال.
ونسرد كل ماكان بينا كذكرى'تراودنا
أو كقصةرويناها ليست بواقع بل طيف وأحلام.
ترياق صالح محمد


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق