الجمعة، 15 سبتمبر 2017

غروب الشمس . بقلم المبدعة // سلوى عمر

غروب الشمس 
بات يضنينا،،،،،
كغياب الحبيب
كاد يبكينا،،،،،،،
والليل يسامر النجوم. والشوق في
أحضان محبينا ،،،،،،،
ما بال الحبيب
لا يسأل ولا
يأتينا،،،،،،،
آهجره الشوق أم
لم يشتاق
لليالينا،،،،،
تعلق الحنين بأستاره
وبدا يحوي
معانينا ،،،،
اسأل الليالي عنه
بأشواقه كان
يغرينا،،،،،
كنا نسامر القمر
وانجوم يلهينا،،،،،
وعزفنا على قيثارة
رقصات أغانينا،،،
ورسمنا لحظات
من الشوق
حضنته
ماضينا،،،
وذكريات الماضي
كاد يشقينا،،،،
،،،،،،بقلمي سلوى عمر

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق